الخميس 30 مايو 2024
الشورى
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى
الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء
والعضو المنتدب
محمد فودة

خربش الكارت وإعرف من تكون..  نجمة عاشت حياتها بالطول والعرض

الشورى

بعد أن فقدت عاطفتها في أقل من عام قررت أن تحتفظ بكرامتها داخل خزانة خاصة يطلق عليه الناس اسم «القلب».. قررت أن يتحول هذا القلب إلي حجر مصمت لا يعرف أحد كيفية الدخول إليه.. قررت أيضاً أن تتعامل مع جسدها بنظام الإيجار بالقانون الجديد، تمنحه لكل من يطلبه بالمدة التي تناسبها وترفع السعر إلي أكثر من ٥٠٪ مع كل مستأجر جديد. أنا لا أتحدث هنا عن بطلة قصة قصيرة أكتبها لكني أتحدث عن نجمة يعرفها الكثيرون ويهرولون وراء ابتسامة من شفتيها ونظرة رضا من عينيها.. نجمة شقراء ناعمة ينقش النمش علي جسدها قصائده الثائرة ويرسم علي ذراعيها وشمه الأنثوي الخاص.

بدأت حياتها الفنية بقصة حب عنيفة كانت السبب في فقدانها قلبها للمرة الأولي ومع ستار نهاية القصة تعلمت ألا تفتح قلبها  إلا بحسابات أخري وقوانين جديدة.. تخلصت بسرعة من اكتئاب فشل أحلي قصة حب بعد أن تأكدت أنها كانت من طرف واحد بينما الطرف الثاني يلهو مع ذلك الجسد ويتفنن في التباهي بامتلاكه أمام الجميع.. عرفت بعد ذلك كيف ترمي شباك أنوثتها علي رجل يقال إنه ثري.. أقنعته بسهولة أنه فتي أحلامها وأن رضاه عليها هو ما تسهر الليالي لتدعو به وأصرت علي أن تترك الفن والسهر والشهرة إذا ما طلب منها حبيب القلب ذلك ووسط كل هذا اقنعته أيضاً أنها عذراء وحددت معه موعد الزواج غير المعلن وقبل الموعد بأسبوعين حددت موعدا آخر مع طبيب شهير بمصر الجديدة وصاحب مستشفي أشهر لإعادة البكارة وبالفعل تم الزواج وبنفس السرعة الطلاق وهو النهاية الطبيعية المرتبة منذ البداية حيث اعتبرت النجمة أن زواجها هو  الشكل الشرعي لعلاقاتها بعد ذلك!

استقبلت ورقة طلاقها باحتفال خاص مع أصدقائها.. تعلمت أماكن وأسرار وعيادات أشهر جراحي التجميل والنفخ والشد والشفط.. أجرت أكثر من ٥ عمليات علي نفقة ٥ رجال مختلفين ومنهم عملية خاصة بالوجه في باريس وعادت من تلك الرحلة بوجه جديد و٤ شنط ملابس جديدة.. في البداية كانت ترفض الشرب والتدخين لأنها تؤمن بنظرية البشرة النضرة مع الصحة الجيدة لكنها تعلمت بعد ذلك أن الصحة الجيدة مع النسيان وهو ما يتطلب الموافقة علي كل شيء.. السهر والشرب والتدخين وحفلات الصفوة الخاصة جدا في شرم الشيخ والجونة.. آخر ما عرفته عنها أنها قررت خوض تجربة جديدة ومختلفة في حياتها.. قررت أن تأخذ إجازة من الرجال وتتعرف علي نوع جديد من العلاقات الناعمة خصوصاً بعد أن تأكدت أن معظم الرجال الذين تعرفت عليهم أصيبوا بالرجولة الاصطناعية الناتجة عن الحبات الزرقاء والصفراء في حين أن غرائزها لا ترضي بذلك بالإضافة إلي الصفقة الجديدة والمشجعة التي عقدتها مع شخصية معروفة في عالم الأميرات لتكون صديقتها الأنتيم بكل ما تحمله الكلمة من معان بداية من مصاريف الملابس والدعاية والنوم في هدوء علي سرير واحد!

تم نسخ الرابط